تفسير أحلام

تفسير حلم رؤية البطيخ، البطيخ للحامل في المنام

رؤية البطيخ في المنام

تفسير حلم رؤية البطيخ في المنام

محمود سامي
تفسير حلم رؤية البطيخ، البطيخ للحامل في المنام

تفسير أحلام

ذكر الشيخ ابن سيرين تفسير رؤية البطيخ وقشره في المنام، وذلك في كتابه "تفسير الأحلام"، حيث ذكر تفسير رؤية أكل البطيخ الأحمر أو الأخضر أو الأصفر الخشن في المنام، وكذلك رؤية البطيخ للحامل. وكان لابن سيرين كلام مختصر في تفسير الرؤى التي تتعلق بالبطيخ في الحلم.

وقد ذكر ابن سيرين أن البطيخ في المنام يدل على المرض أو الأمراض، وأن رؤية البطيخ في المنام قد تدل على شخص ينقل المرض لغيره أو على الهموم والغموم.

تفسير من رأى بطيخ ينزل عليه من السماء في المنام:

ومن رأى في الحلم أنه يحمل بطيخًا أو يأكله، فإن ذلك يدل على هموم قد تصيبه من حيث لا يدري. وقد ذكر النابلسي أن من رأى نفسه يأكل البطيخ وهو سجين، فإنه سيخرج من السجن. وأن البطيخ غير الناضج أو الأخضر الأبيض من الداخل، فإنه يدل في الحلم على الدواء والصحة في الجسم.

ومن رأى في المنام أنه يمد يديه عاليًا إلى السماء ويأخذ بطيخًا منها أو يأكله، فإن ذلك يدل على رغبته في الحصول على منصب ومكانة رفيعة وسعيه لتحقيق ذلك، وفي النهاية سينال مراده.

ومن رأى أن شخصًا ما يرمي بطيخًا في بيته أو يلقيه فيه، فإنه يدل على وفاة أحد أفراد العائلة بعدد البطيخ الذي ألقي في البيت. ويدل البطيخ الأخضر اللون أو الهندي على الشخص الذي يثير الاستياء والانزعاج لدى الآخرين.

تفسير رؤية وحلم البطيخ الأصفر والأخضر والأحمر في المنام لابن سيرين:

وقد ذكر ابن سيرين أن البطيخ الأخضر يدل أيضًا على الزوجة أو البلد المزروعة، وأن البطيخ الأصفر يدل على الرجال الذين يحبهم الناس ويثنون عليهم أو على النساء، وأن البطيخ الخشن أو قشره الخشن والأصفر يدل على العيوب والنقائص، وأن البطيخ الأحمر يدل على الزينة والحلي.

تفسير حلم رؤيا البطيخ للحامل في المنام لابن سيرين:

وبالنسبة لرؤية البطيخ للحامل في المنام، فإنه يدل على الولد أو إنجاب ولد، ومن شعر بالرغبة في الحمل ورأى نفسه يأكل بطيخًا أخضر، فإن الله سيرزقه الحمل وإنجاب الولد. والله أعلم.


رؤية البطيخ في المنام تفسير رؤية البطيخ في المنام حلم رؤية البطيخ في المنام